مالكوم يكشف عن رسالة فالفيردي له بعد تسجيل هدفة أمام إنتر ميلانو

وفاء الباهي3 مارس 2024آخر تحديث :
مالكوم دي أوليفيرا

في اللقاء الذي جمع بين برشلونة الإسباني وفريق إنتر ميلانو الإيطالي ضمن منافسات ومباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وقد انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي للفريقين 1-1 على أرض ملعب سان سيرو في مساء الثلاثاء الماضي.

المهاجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مهاجم فريق برشلونة الإسباني تمكن من تسجيل أول أهدافة مع البارسا لهذا الموسم في مباراة إنتر ميلانو التي عُقدت ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وعقب المباراة قام مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بإرسال رسالة له وكشف عنها مالكوم.

تصريحات مالكوم بعد مباراة إنتر ميلانو

لبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا صرح من خلال الإذاعة عقب إنتهاء المباراة قائلاً: “لم أتحدث مع المدرب عقب مباراة إنتر ميلانو، لكنه أخبرني أنه يجب أن أحسن من أدائي الدفاعي”، وتابع قائلاً: “المدرب عن رأيه بأنه يجب أن أنتظر، أعتقد أن قتالي في برشلونة سيكون ناجحاً، لا أعرف ما إذا كان تسجيل الأهداف سيجعلني أساسياً، ولكن القرار في يد المدرب الذي يحدد التوقيت”.

واستكمل: “لحظة تسجيلي الهدف لا تنسى فأنا أحصل على مساندة الجميع هنا فالجميع منذ اليوم الأول في غرفة خلع الملابس استقبلونب بشكل رائع”.