كيف تدير غرفة في تطبيق Clubhouse ؟!

Clubhouse
Clubhouse

عندما تنسق غرفة في تطبيق Clubhouse، يجب أن تضع قواعد للغرفة كأول شيء تقوم به، فيجب أن تعرف نفسك وموضوع التحدث في الغرفة والقواعد الواجب اتباعها، فيمكنك أن تعيد ضبط الغرفة بشكل دوري.

إذ أن عددًا كبيرًا من الأشخاص سينضمون إلى الغرفة و يغادرونها بشكل مستمر، ولكن لو كنت تريد أن تعرف عدد الأشخاص الموجودين في الوقت الآني في الغرفة، انقر على All Rooms الموجودة أعلى الشاشة، وفي الناحية السفلية اليسرى سترى صورة مشرف الغرفة وصورة المضيفين الذين يشاركون فيها.

يمكن إضافة مشرف آخر في الغرفة، حيث يجب وجود مشرف على أقل تقدير في الغرفة، لأنه لو كان عليك أن تبتعد لكي تجري مكالمة هاتفية وكنت المشرف الوحيد، فإن الغرفة لن تستمر وسيجرى غلقها بشكل تلقائي من قبل إدارة الموقع، ولكي تضيف مشرفا آخرًا، فإنك يجب أن تضغط على صورة الشخص الذي يقوم بمناقشتك في الغرفة وقم باختيار “Make a Moderator”.

أما فيما يتعلق بإدارة الصوت، فإن المشاركون يقومون برفع أيديهم لعدة أسباب، إذا رأيت رسالة مفادها أن شخصًا ما قد طلب أن يتحدث في الغرفة، فيمكن أن تدعوه إلى المسرح أو أن ترفض الرسالة أو ألا ترد أصلًا عندها لن تظهر الرسالة ثانية، ولو رقم على أيقونة اليد أسفل الشاشة؛ فإن هذا يشهد أن قائمة الانتظار أصبحت تشهد ضيفا جديدا، عندها انقر على الأيقونة لكي تعرف هوية المتحدث.